خطأ من يقول: “تمسكن حتى تتمكن”

الجمعة 16 شوال 1442ﻫ admin
خطأ من يقول: “تمسكن حتى تتمكن”

 وهي أقوال تدعو إلى اتخاذ النفاق العملي والقولي مطية للوصول إلى الأهداف حتى لو كان عن طريق التذلل والمسكنة وإهدار الكرامة، والنفاق هذا داء وبيل على الأمة حث الشرع على محاربته ومجاهدةِ المنافقين بكل الوسائل حيث يقول رب العزة: ﴿إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا [النساء 145]، وعن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: « ما من نبي بعثه الله في أمة قبلي إلا كان له من أمته حواريون وأصحاب يأخذون بسنته ويقتدون بأمره ثم إنها تخلف من بعدهم خلوف يقولون مالا يفعلون ويفعلون مالا يؤمرون فمن جاهدهم بيده فهو مؤمن ومن جاهدهم بلسانه فهو مؤمن ومن جاهدهم بقلبه فهو مؤمن وليس وراء ذلك من الإيمان حبة خردل » [رواه مسلم].
وعلماء السوء المنافقون أكبر مثل على هؤلاء الذين يعدون من أهم العوائق أمام تغيير الواقع الفاسد بما يزينونه للناس من أقوالهم وأفعالهم.

شاركنا بتعليق





storno brzinol

الثلاثاء 20 شوال 1442ﻫ

Perfect piece of work you have done, this website is really cool with superb info .

http://www.stornobrzinol.com/

https://g.page/dr-goz-peter-ugyved-debrecen

الأثنين 4 ذو القعدة 1442ﻫ

Can I just say what a relief to find someone who actually knows what theyre talking about on the internet. You definitely know how to bring an issue to light and make it important. More people need to read this and understand this side of the story. I cant believe youre not more popular because you definitely have the gift.

https://g.page/dr-goz-peter-ugyved-debrecen