جديد الموقع

المزيد
دقة العلماء في فهم كتاب الله

دقة العلماء في فهم كتاب الله

الجمعة _22 _مارس _2024AH

قَالَ سَعِيْدُ بنُ كَثِيْرِ بنِ عُفَيْرٍ: “كُنَّا بِقُبَّةِ الهَوَاءِ عِنْدَ المَأْمُوْنِ، فَقَالَ لَنَا: مَا أَعْجَبَ فِرْعَوْنَ مِنْ مِصْرَ حَيْثُ يَقُوْلُ: {أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ} [الزُّخْرُفُ: ٥١] ! فَقُلْتُ: يَا أَمِيْرَ المُؤْمِنِيْنَ، إِنَّ الَّذِي تَرَى بَقِيَّةُ مَا

  • القرآن شفاء لمرض الشهوات

    القرآن شفاء لمرض الشهوات

    الجمعة _22 _مارس _2024AH

    وأما شفاؤه لمرض الشهوات فذلك بما فيه من الحكمة والموعظة الحسنة؛ بالترغيب والترهيب، والتزهيد في الدنيا، والترغيب في الآخرة، والأمثال والقَصص التي فيها أنواع العبر والاستبصار، فيرغب القلب السليم إذا...

  • خطأ تخصيص يوم العيد بزيارة المقابر

    خطأ تخصيص يوم العيد بزيارة المقابر

    الجمعة _22 _مارس _2024AH

    [سئل فضيلة الشيخ بن عثيمين رحمه الله تعالى: ما الحكم في تخصيص يوم العيد بزيارة المقابر؟ وما حكم زيارة النساء للمقابر وهن يبكين؟] فأجاب فضيلته بقوله: تخصيص يوم العيد بذلك بدعة...

  • الثبات

    الثبات

    الجمعة _22 _مارس _2024AH

    ...

قسم الخطب

المزيد

جديد الفيديوهات

المزيد
كرم الشَّيخ عبد العزيز بن باز
( ثمرة العلم بأشراط الساعة )

( ثمرة العلم بأشراط الساعة )

الأحد _31 _ديسمبر _2017AH 78349
الاستغاثة بغير الله

الاستغاثة بغير الله

الأحد _25 _نوفمبر _2018AH 922

جديد الصوتيات

المزيد
  • سلف، قرآن اور رمضان

    سلف کا معمول رمضان کریم میں قرآن کو لیکر ایسا ہوتا تھا جیسا بلندیوں کی طرف چڑھنے کیلئے متحرک شخص کا، امام بخاری رحمہ اللہ کا معمول یہ ہوتا تھا

    الجمعة _24 _مارس _2023AH 0
  • سعادت

    سعادت خوابوں کی جنت اور امیدوں کی انتہا ہے سعادت کا نغمہ ہر زباں پر ہے بہت کم ہیں جو اسے پاتے ہیں باوجود لوگوں میں اختلاف معاش جدا وسائل

    السبت _12 _فبراير _2022AH 0
  • الثبات

    الجمعة _30 _يوليو _2021AH 0
  • خشوع عبد الله بن زبير

    وكان عبد الله بن الزبير يسجد، فيأتي المنجنيق، فيصيب ثوبه، ولربما أصاب طرف ثوبه، وهو لا يتحرك في صلاته، ولا يرفع رأسه، ولا يلتفت، ودخل عليه رجل بيته فإذا به

    الجمعة _10 _سبتمبر _2021AH 0
  • ما حكم التعلق بالأسباب؟

    أجاب الشيخ بن عثيمين – حفظه الله – بقوله: التعلق بالأسباب أقسام: القسم الأول: ما ينافي التوحيد في أصله، وهو أن يتعلق الإنسان بشيء لا يمكن أن يكون له تأثير

    الجمعة _11 _مارس _2022AH 0