جديد الموقع

المزيد
المجلس الواحد والعشرون ( الجليس )

المجلس الواحد والعشرون ( الجليس )

الخميس 14 شوال 1439ﻫ

المجلس الواحد والعشرون ( الجليس ) قالوا في المثل: الصاحب ساحب، ويقول الشاعر: اختر قرينك واصطفيه تفاخرا   إن القرين الى المقارن ينسبُ إن نظر الناس إليك هو بمن تجالس

  • المجلس العشرون ( الابتسامة )

    المجلس العشرون ( الابتسامة )

    الخميس 14 شوال 1439ﻫ

    المجلس العشرون ( الابتسامة ) الابتسامة سر من أسرار القبول لدى الناس فهي تمسح آلام من تقابله وتداوي جراح من تجالسه وهي تفعل فعل السحر بالعقول، ألا تشعر بانجذابك نحو...

  • المجلس التاسع عشر ( السواك )

    المجلس التاسع عشر ( السواك )

    الخميس 14 شوال 1439ﻫ

    المجلس التاسع عشر ( السواك ) السواك سنة عظيمة من سنن المصطفىe  فعن عائشة رضي الله عنها أن النبي e قال: (السواك مطهرة للفم مرضاة للرب)([1]) لذا حرص نبينا عليه...

  • المجلس الثامن عشر (تعظيم الله تعالى)

    المجلس الثامن عشر (تعظيم الله تعالى)

    الخميس 14 شوال 1439ﻫ

    المجلس الثامن عشر (تعظيم الله تعالى) * جاء اسم الله تعالى العظيم في القرآن مفردا ومقرونا تسع مرات كقوله (وهو العلي العظيم) ومن معاني العظمة الجبروت والكبرياء بحيث لا يحد...

جديد الصوتيات

المزيد